al fath alfate journal مجلة الفتح مجلة الفتح Journal of alfath كلية التربية الاساسية College of Basic Education Journal جامعة ديالى Diyala University alfateh 48

    تطبيق مجلة الفتح على الموبايل

    اعداد المجلة لعام 2014

    مجلات جامعة جامعة

    Adobe Acrobat Reader


    العدد 48

    اسم الباحث

    عنوان البحث

    للتحميل

    د. اخلاص علي حسين

    اسباب التأخر الدراسي لدى تلاميذ الابتدائية من وجهة نظر المعلمين

    أ.د. اسماء كاظم فندي

    دموع فوزي حسين

    اثر استخدام ثلاثة أنماط من التغذية الراجعة في تحصيل تلامذة الصف الرابع الابتدائي في مادة الاملاء

    أ.م.د. اماني خميس محمد

    أ.م.د. راندا محمد مبروك

    أ.م.د. احمد علي حجاج

    مدى وعي معلمة الروضة ببعض مشكلات البيئة التكنولوجية

    م.م. امل حمودي عبيد الجميلي

    دور التدريب في تنمية مهارات الابداع الاداري لدى مديرات رياض الاطفال

    م.د. جاسم محمد علي

    م.م. كيان رحيم قاسم

    اثر استخدام نموذج التعلم المستند الى المشكلة (problem-based learning) في التحصيل الدراسي الجامعي لطلبة جامعة ديالى

    د. خالد خليل ابراهيم العزاوي

    اثر استراتيجية القبعات الست في تحصيل مادة التربية الاسلامية لدى طلاب المرحلة الاعدادية

    م.د. رشيد حسين احمد

    مدركات اساتذة الجامعات في اقليم كوردستان لتداعيات الوثائق السرية المسربة من موقع ويكيليكس

    ا.م.د. رياض حسين علي

    م. ميؤيد سعيــد

    اثر تضمين نصوص من نهج البلاغة للامام علي (u) في تحصيل طلبة المرحلة الثانية في قسم اللغة العربية بكلية التربية الاساسية في مادة البلاغة العربية

    ا.د. عبد الرزاق عبد الله زيدان

    انوار فاروق شاكر

    اثر استراتيجية المتشابهات في اكتساب المفاهيم التاريخية لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي

    أ.د. علي ابراهيم محمد

    استراتيجيات ادارة الصف الجامعي

    أ.د. فرات جبار سعد الله

    م.م. ثائر عامر عباس

    تأثير الاسلوبين الثابت والمتغير في تطوير مهارة التهديف لنشائي كرة القدم

    م.م. كمال اسماعيل غفور

    الصعوبات التي تواجه الطلبة في حل المسائل الرياضية للصف الثالث اعداد المعلمين والمعلمات من وجهة نظر الطلبة

    م.د. مظهر عبد الكريم سليم

    قلق الاختيار وعلاقته بالمكانة الاجتماعية والنفسية لدى طلبة الجامعة

    د. منال مرسي

    كندة انطوان مشهور

    مدى توافر المهارات الحياتية في مناهج رياض الاطفال في الجمهورية العربية السورية

    أ.د. نبيل محمود شاكر

    م.م. محمد زامل عبد الكريم

    تأثير التمرين المكثف والموزع باسلوب التعلم الذاتي في تنمية الادراك والتوافق الحركي لبطيئي التعلم

    Asst. Inst. Nada Mohammed Hindi, MA

     
    Problems Faced by Iraqi English Language Teachers in Managing Communicative Language Classroom in Primary Schools  


     

     

    Zainab Abbas ph.D

     

     

    Difficulties in Using Methods of    Alternative Assessment In Teaching from Iraqi Instructors Points of View

     





     



    .comCopyright (c) 2015, alfatehmag,All Rights Reserved حقوق النشر محفوظة